أخر الاخبار

مواطن قطري يسمي ابنه “أردوغان” تيمنا بالرئيس التركي

أطلق مواطن قطري  اسم “أردوغان” على مولود رُزق به قبل أيام، تيمناً بالرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وقال سعيد آل طالب، والد الطفل “أردوغان”، في تصريحات لموقع الشرق، إن سبب تسمية مولوده الجديد بـ”أردوغان” جاء تيمناً باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ومواقفه الطيبة تجاه دولة قطر، وتقديرا للعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع البلدين الصديقين.


وأشار سعيد إلى أنه معجب بشخصية الرئيس التركي ومواقفه من القضايا العربية والإسلامية، لافتا إلى أن “فكرة تسمية ابنه الجديد كانت مسبقة ولم تكن لحظة ولادته”.

وبالنسبه لتقييد اسم الطفل، أوضح سعيد أنه “تم تقديم أوراقه الرسمية في وزارة الصحة لاستخراج شاهدة الميلاد والوثائق الرسميه الأخرى، وتم بالفعل استخراج شهادة ميلاد باسم الطفل المولود في مركز صحة المرأة والأبحاث”.


وذكر أن أردوغان هو الابن الثاني له، فهو لديه ابن اسمه “راشد” وعمره 10 سنوات، وأن ابنه “أردوغان” يتمتع بصحة جيدة.

وحول ردة فعل ممن حوله بعد تسمية ابنه الجديد، قال آل طالب إن “الخطوة لاقت ردود فعل متباينة ممن سمع الخبر فمنهم من رحب بهذه الخطوة وبارك، ومنهم من استغرب واندهش من ذلك”.

كما نشر آل طالب، مقطع فيديو مع ابنه الجديد على حسابه في “تويتر”، معلقا عليه “رزقت بطفل اسميته أردوغان وهذا شرف كبير لي، لأن أردوغان يشرف كل المسلمين”.

وشارك آل طالب متابعيه شهادة الميلاد الخاصة بابنه والتي تؤكد أن اسمه أردوغان وهو من مواليد 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2021.

وتداول عدد من المغردين والإعلاميين القطريين والأتراك المقطع عبر صفحاتهم على موقع “تويتر”.
وتشهد العلاقات التركية القطرية تطوراً متناميا وتعاونا متواصلا على مختلف الأصعدة، مع وجود تناغم سياسي كبير بين البلدين واتفاق في وجهات النظر تجاه كثير من القضايا الإقليمية والدولية، لا سيما قضايا الشرق الأوسط.

تابعنا على تلغرام : https://t.me/mhaktrt

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -