أخر الاخبار

لوحة المفاتيح عربى / انجليزى اون لاين مجاناُ Arabic / English Keyboard online

لوحة المفاتيح عربى/ انجليزى اون لاين Arabic / English Keyboard online

أثناء بحثي في محرك جوجل عن كيبورد عربي انكليزي اونلاين للكتابة لفت نظري تعطل الكيبورد الذي كنت أستخدمه بشكل دائما في مدونة كن داعياً للخير, وبسبب ذلك أقدم لكن افضل المواقع البديلة التي تقدم خدمة الكيبورد المجاني بلغات مختلفة .
لوحة المفاتيح عربى/ انجليزى اون لاين Arabic / English Keyboard online

كيبورد عربي أنجليزي أونلاين

الموقع الأول خدمة يقدمها موقع جيت هوم ويتيح العمل على كيبورد "لوحة مفاتيح " مطور شبيه بالكيبورد المتوفر في أجهزة شركة أبل بالإضافة للرموز أو السمايلات المتاحة.


الموقع الثاني بشكله التقليدي القديم للوحة مفاتيح نظام وندوز وهوا موقع قديم ومعروف وسهل للتعامل واسمه كيبورد عربي
يمكنكم الدخول للموقع وإستخدامه من 
 خلال الرابط التالي .

كيبورد عربي فقط

الموقع التالي يتيح لك إستخدام كيبورد عربي فقط واسمه كلافيي عربي " كلافي بالفرنسية يعني كي بورد أو لوحة مفاتيح شكله بدائي نوعاً ما لكنه يفي بالغرض لأعمال الكتابة والترجمة بسرعة في حال عدم إمتلاكك لوحة مفاتيح مزودة باحرف عربية   في جهازك المحمول او الكمبيوتر .


ان كنت تكتب محتوى في موقع موجه لقراء اللغة العبرية وجدت هذا الكيبورد ايضا لكتابة العبري طبعاً بالرغم من عدم قناعتي بنشره لكن بعض المواقع العربية تنشأ مواقع يتوجهون بمحتواهم لمتحدثي اللغة العربية أو لإرسال رسائل داخل الاراضي العربية المحتلة باللغة العبرية ,يمكنكم إتسخدام الكيبورد العبري من خلال الموقع .


في حال وجود أي إقتراح من قبلكم كيبورد عربي أو انكليزي يقدم الخدمة والجودة مجاناً يمكنكم وضعه في الإقتراحات عبر التعليقات .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -