أخر الاخبار

الامارات تعتقل زعيم المافيا سادات بكر تمهيداً لتسليمه لتركيا

مصير كل خائن ..الامارات تعتقل زعيم المافيا سادات بكر تمهيداً لتسليمه لتركيا

الامارات تعتقل زعيم المافيا سادات بكر تمهيداً لتسليمه لتركيا
اعتقال سادات بكر 

مثل خرقة بالية الإمارات وبعد أن انتهى دوره في مهاجمة تركيا الامارات تلجم زعيم المافيا التركي سادات بكر وتنتشر معلومة حول اعتقال زعيم المافيا التركي سادات بكر المطلوب للسلطات التركية .

المعلومات التي نشرتها عدة مصادر بداية ومن ثم تطرقت قناة الجزيرة القطرية لقضية بكر في تقرير مساء امس وتطرقت الى المصير المجهول لزعيم المافيا التركي سادات بكر .

الجزيرة تحدث ان الامارات قد القت القبض على سادات بر تمهيداً لتسلميه الى تركيا قبل ان تقوم بتعديل الخبر والقول انها لم تستطع الحصول على مصادر للخبر الذي نشرته .

لكن وبحسب المعلومات المتوفرة سادات بكر مختف عن حسابه في موقع توتير الذي كان يستخدمه يومياً لعشرات المرات في مهاجمة القيادة التركية و كشف ما يسميها معلومات خطيرة ,وأيضا قناته على اليوتيوب منذ عدة أيام وبحسب المحامي الخاص به أيضاً في تصريحات انه لم يستطع الوصول الى موكله زعيم المافيا سادات بكر خلال الأيام السابقة , وأشار انه ربما وضع قيد الإقامة الجبرية في الامارات وتم منعه من استخدام حساباته في خطوة وصفها مراقبون أنها نتاج التقارب التركي الاماراتي الأخير , بعد زيارة ولي العهد الامارتي محمد بن زايد على رأس وفد رفيع المستوى الى انقرة ولقائه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .

السلطات التركية بدورها لم تعلن أي معلومات حول صحة الانباء حول اعتقال سادات بكر او وضعه قيد الإقامة الجبرية في الامارات تمهيدا لتسلميه على خلفية ضلوعه في عدد من الجرائم في تركيا وكونه مطلوب أيضاُ من قبل الانتربول الدولي .

يذكر ان زعيم المافيا سادات بكر الهارب اتخذ من الامارات منطلقاً لهجومه على الحكومة التركية بعد فراره من الأراضي التركية بسبب تورطه في عدد من القضاية الجنائية وأمن الدولة وانتقل بعدها الى أوروبا قبل ان يفر عبرها الى المغرب ويصل الى دبي ويتخذها مقراً لأنشطته ضد الحكومة التركية , لتشن الحكومة التركية حملة على مناصريه وأتباعه عبر سلسلة من المداهمات والاعتقالات التي طالت عدد من زعماء المافيا التركية من ضمنهم أقارب سادات بكر .


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12/08/2021

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -