أخر الاخبار

حفيد رشوان توفيق يكشف كواليس جديدة -السوشيل ميديا السبب ولن تننازل وبتمنى جدى يرجع يعدل ما بينا

حفيد رشوان توفيق يكشف الكواليس: السوشيل ميديا بوظت الدنيا وبتمنى جدى يرجع يعدل ما بينا تانى

تصريحات جديدة لحفيد الفنان المصري القدير رشوان توفيق حول قضية رفعتها ابنته ضده في الخلاف العائلي الاخير الذي ضجت بها مواقع التواصل الأجتماعي ووسائل الاعلام .

حفيد رشوان توفيق يكشف كواليس جديدة -السوشيل ميديا السبب ولن تننازل وبتمنى جدى يرجع يعدل ما بينا
قضية الفنان القدير رشوان توفيق

المقابلة الاخيرة التي جرت عبر موقع اليوم السابع المصري وتجدون الفيديو في نهاية المقال والتي نوهت خلال المقابلة الى تطور الخلافات أثناء نظر الدعاوي المرفوعة ضد الفنان القدير رشوان توفيق في المحاكم المصرية بما اثر على المصالحة بين العائلة .

واكد حفيد رشوان توفيق ان محامي جده قد قدم دعاوي فرعية للحصول على مبالغ مادية مما يؤدي الى تشعب القضية, واكد حفيد الفنان رشوان توفيق , انه جرت محاولة صلح يوم الجمعة الماضي عبر طرف وسيط محايد رفض الكشف عن اسمه , لكن حدث خلاف ولم يتم الصلح ,فجر يوم الجمعة الماضي .

في سؤال حول التنازلات التي يتم تقديمها قبل الصلح ,يقول حفيد رشوان توفيق ان المحاولة كانت عبر التواصل مع الفنان للصلاة بيوم الجمعة ومن ثم القيام بمشاورات عائلية لو تم الصلح والاتفاق لكن العائلة لم تلتئم لكي يتم التنازل عن القضايا , وقال في تصريحه ان جده رفض دخولهم منزله قبل تنازلهم عن القضايا المرفوعة .

وبحسب حفيد رشوان توفيق ان اليوم السبت كانت الجلسة الثانية في جلسات المحاكمة التي تنظر في القضية المرفوعة ضد جده ,والنزاعات المستمرة بين العائلة , وادلى بتصريحات حول جلسة قادمة حول بطلان بيع فيلة تم بيعها من قبل الفنان رشوان توفيق بقيمة 5 ملايين جنيه.

وتستمر التجاذبات حول قضية الفنان رشوان توفيق و بناته حول الادعائات حول عائدية الاملاك التي يهبها لبناته وحفيدته وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية . 

 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -