أخر الاخبار

شراكة تركية قطرية جديدة في مجال إدارة الفعاليات والأحداث الدولية

شراكة تركية قطرية جديدة في مجال إدارة الفعاليات والأحداث الدولية

شهدت العاصمة القطرية الدوحة، الثلاثاء، توقيع شراكة تركية قطرية في مجال إدارة الفعاليات والأحداث الدولية.

شراكة تركية قطرية جديدة في مجال إدارة الفعاليات والأحداث الدولية


وقالت الغرفة التجارية القطرية في بيان إنه “تم توقيع اتفاقية تأسيس شركة قطرية تركية مشتركة تحت اسم شركة (سي إي أو إيفنت قطر CEO EVENT QATAR)”.

وأوضحت أنه “قام بالتوقيع على الاتفاقية عن الجانب القطري رجل الأعمال علي بن شبيب العطية، وعن الجانب التركي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة (سي إي أو ايفنت CEO EVENT) جواد ألجوك”.

ولفتت إلى أن “رئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أشاد بتوقيع هذه الشراكة”، مؤكدًا أن “الغرفة تدعم مثل هذه التحالفات بين الشركات القطرية والتركية.

وأشارت إلى أن “العلاقات القطرية التركية شهدت تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة، وقد انعكس ذلك على التعاون بين قطاعات الأعمال في البلدين”.

وحسب البيان “أعرب علي بن شبيب العطية، عن سعادته بتوقيع عقد التأسيس مع (سي إي أو ايفنت) الشركة التركية العالمية المتخصصة في إدارة الفعاليات والمؤتمرات، مشددًا على حاجة السوق القطري إلى الخبرات التركية في هذا المجال”.

وأوضح أن “هذه الاتفاقية تعد خطوة مهمة في سياق رحلتنا لتنظيم الفعاليات الخاصة والإشراف عليها مع انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، والذي يتطلب بناء المواهب والقدرات على المستوى العالمي، والتعاون في جميع المجالات التشغيلية مع المواهب العالمية التي سنراها في الميدان”.

من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “سي أي أو ايفنت” جواد ألجوك “لقد قمنا بتخطيط وتنفيذ العديد من الفعاليات الناجحة في تركيا وخارجها لسنوات عديدة”.

أضاف “نسعى لتقديم إضافة جديدة في السوق القطري ، خاصة وأن قطر سوق ضخم وكبير في عالم الفعاليات والمؤتمرات”.

وشدد أن “الشركة الجديدة ستهتم بتقديم كافة الخبرات في مجال إدارة الفعاليات، والتي ستغطي مجالات مختلفة من الإدارة الرياضية وتنظيم الأحداث الكبرى في مجالات متنوعة مثل الحوكمة والتخطيط والتمويل والتسويق والاتصال والإعلام والممارسة المهنية”.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -