أخر الاخبار

حالة من الدهشة تصيب اللاعبين السوريين.. عند عزف #النشيد_الإيراني عوضا عن #السوري في مباراة بـ #كرة_السلة (فيديو)

أعلن رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة،” طريف قوطرش” ،عن تقديم شكوى رسمية بحق الاتحاد الكازاخستاني نتيجة خطأ عزف النشيد الإيراني نيابة عن النشيد السوري ضمن مباراة سوريا وكازاخستان.\



وقال قوطرش: “نحن لسنا مسؤولين عن خطأ عزف النشيد، والخطأ يقع على عاتق الاتحاد الكازاخستاني والاتحاد الآسيوي، وسيترتّب على الاتحاد الكازاخستاني غرامة مادية بسبب خطئهم”.


وأردف: “تقدّمنا يوم الجمعة بشكوى بحق الاتحاد الكازاخستاني لكرة السلة نتيجة عزفهم النشيد الإيراني نيابة عن نشيد سوريا قبل انطلاق لقاء منتخبنا ونظيره الكازاخستاني بتصفيات المونديال”، وفق تلفزيون “الخبر الموالي.

وبدأ عزف النشيد الوطني السوري ليتفاجأ اللاعبون بأن النشيد ليس نشيدهم، حيث بدت علامات الاستغراب على وجوه بعض لاعبي المنتخب السوري إلا أنهم لم يتّصرفوا أي تصرف مباشر بل أكملوا النشيد حتى النهاية وصفّقوا عقب انتهائه

وبعد عزف النشيد الكازاخستاني، غنى لاعبو منتخب سوريا نشيد بلادهم دون موسيقى بعد أن لاحظوا ما حدث.

وأثار عزف النشيد الإيراني ردود فعل ساخرة على منصات التواصل الاجتماعي واعتبره البعض فضيحة وطالبوا ألا تمرّ الحادثة دون محاسبة، فيما رأى البعض أن الموضوع مجرّد خطأ غير مقصود من الجهة المنظمة.

يذكر أن المنتخب السوري خسر المباراة بنتيجة 74-84 على أن تُلعب مباراة الإياب بعد يومين في صالة الفيحاء بدمشق، لتستضيف سوريا أول مباراة دولية رياضية منذ اندلاع الحرب السورية2011.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12/02/2021

    ما الومهم حقيقتها بلد محتل تابع

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -