أخر الاخبار

اسباب اعتقال الفنان السوري عمر سليمان في أورفة

اعتقال الفنان السوري عمر سليمان في أورفة  

اعتقل عمر سليمان ، مطرب عربي من سري كانيه ، في مداهمة للجنود لمنزل في منطقة كاراكوبرو وسط أورفة. ووردت أنباء عن اعتقال سليمان بتهمة "الانتماء إلى منظمة إرهابية".لم تفصح الجهات الامنية التركية عن الاتهامات لغاية الان 

وبحسب أنباء  ، تم نقل سليمان إلى قيادة درك المحافظة. يذكر ان عمر سليمان افتتح الشهير فرنًا في أكاكالي ، الذي جاء واستقر في منطقة أقجة قلعة في أورفة بعد الحرب الأهلية في سوريا ، افتتح مخبزًا في المنطقة في عام 2019. كما تمت تغطية مبادرة سليمان من خلال العنوان "افتتح الفنان العالمي الشهير عمر سليمان مخبزا في أقجة قلعة" في العديد من وسائل الإعلام المقربة من الحكومة. 

في حديثه عن المخبز الذي افتتحه في عام 2019 ، قال عمر سليمان إنهم يوزعون الخبز على ما يقرب من 200 أسرة محتاجة كل يوم في مخبز سليمان وقال: "لقد أنشأنا أولاً بيئة عمل للأشخاص من خلال افتتاح مثل هذه الأعمال. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتوزيع الخبز المجاني على العائلات السورية والتركية الفقيرة والمحتاجة التي تعيش في أقجة قلعة.

 في هذه المؤسسة ، ننتج 2000 قطعة خبز في اليوم. نقدم مجانًا إلى 200 عائلة تركية وسورية تم تحديدها. نبيع الآخر كالمعتاد. وقال عمر سليمان إنهم سعداء لوجودهم في تركيا "أنا فنان سوري. أذهب في جولات إلى أوروبا من وقت لآخر.

 وقال إن "السوريين في تركيا سعداء للغاية وراضون لوجودهم هنا".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -