أخر الاخبار

ماذا قال زكريا بطرس وأغضب الجميع ... ماذا قال زكريا بطرس عن الرسول

اجتاح هاشتاج عاقبوا زكريا بطرسه لشتمه رسول الله مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للتعبير عن الغضب الكبير من القمص زكريا بطرس بشأن التصريحات المسيئة ضد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

ماذا قال زكريا بطرس



تصريحات زكريا بطرس المسيئة


خرج القمص زكريا بطرس على أحد القنوات الدينية المسيحية وانتقد المسلمين واتباعهم الدين الإسلامي كما أساء إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم معتقدا في كلامه أن المسلمين يكتشفون يوميا أخطاء للرسول عليه الصلاة والسلام.

هاشتاج عاقبوا زكريا لشتمه رسول الله


عقب التصريحات وإساءة القمص زكريا بطرس لرسول الله صلى الله عليه وسلم تم تدشين هاشتاج عاقبوا زكريا لشتمه رسول الله، وسط تفاعل قوي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو ماجعل الهاشتاج يجتاح تويتر.

ليست المرة الاولى التي يهاجم فيها زكريا بطرس المسلمين والرسول 


وليست هي المرة الأولى التى يثير القمص زكريا بطرس فيها الجدل، ولكنه اعتاد على ذلك مرارا وتكرارا، إذ دأب زكريا بطرس على توجيه السباب إلى الدين الإسلامي وإلى الرسول والطعن في أحكام القرآن الكريم والسخرية منها، وهو ما يؤدى إلى تكريس الفتنة الطائفية بين أبناء الوطن الواحد.

قبل ان نشر تعليقات وردود الشعوب العربية على تصريحات الاخير يجب ان نوضح ان زكريا يقيم في احد الدول الغربية ويستخدم قناته بشكل دائم لمهاجمة المسلمين ويعمل معه طاقم كامل من اقباط مصر في المهجر .. والجدير بالذكر ايضاً انه ممنوع من اداء الطقوس ومفصول من الكنسية منذ سنوات ..

تعليقات وردود على تصريحات زكريا بطرس 


سجا محمود كتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك :" بص بقا يا حضرت المحترم يالي المفروض إنك رجل دين، عيب إن انت بتعلم أجيال وبتعلم الفضيلة وبتتكلم عن الحلال والحرام وعن ربنا شوفت ايه من سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وتعرف اي عنه واي معلوماتك يا ابو جهل عن محمد وعن دينا وعن الاسلام وايه نوع الأذى اللي شوفته أو المهانة وأيه الجرم اللي اتعرضتله من محمد عشان تقول عليه الكلام دهه الرئيس السيسي امر ببناء كنايس لمه اتهدت الكنيسة.

محمد اللي مش عجبك ده قال {من خاصم ذميا او انتقصه فانا خصيمة يوم القيامة} يعني معناه لو كنت بتفهم يابو جهل ان البي حيتعرض من المسلمين لأي مسيحي سواء بالظلم أو هضم حقه يوم القيامة محمد البي مش عجبك حيكون خصيمه وحيجب حق المسيحي من المسلم.

ماذا قال بطرس زكريا



#عاقبوا_زكريا_بطرس_لشتمه_رسول_الله

فيما كتب عمرو حسن :" ﴿ إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ} ،طبت حياً وميتاً يا رسول الله ، الا رسول الله يا بطرس فو الله ما عندنا أغلى من النبي، فمحمد باقي ما بقيت دنيا الرحمن ولن يضر السماء نبح الكلاب ابدا دا كلام موجه لزكريا بطرس فقط.


فيما كتب محمود كمال :" "إِن ٱلَّذِین یُؤۡذُونَ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُۥ لَعَنَهُمُ ٱللَّهُ فِي ٱلدُّنۡیَا وَٱلۡأخرِةِ وَأَعَدَّ لَهُمۡ عَذابا مهینا، طبت حياً وميتاً يا رسول الله".

وكتبت أمينة أسامة:" وما فقد الماضون مثل محمد ... ولا مثله حتي القيامة يفقد".

يذكر ان الكنيسة المصرية  لم تصدر اي بيان حول تصريحات الاخير 


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 11/14/2021

    ذكريات بطرس اجعل من دابه ونهايته مثل الرسام السويدي الذي أحيط بحراسة لحاميتة من القدر المحتوم الذي يستحقه فلك البشرى ايها التافه خذي في الدنيا وعذاب جهنم وبئس المصير

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -