أخر الاخبار

الإمارات تحسم مواجهة سوريا بهدفين في كأس العرب جدول مبارايات المنتخبات

الإمارات تحسم المواجهة مع منتخب سوريا بهدفين وتحصد الثلاث نقاط الأولى في كأس العرب

الإمارات تحسم مواجهة سوريا بهدفين في كأس العرب جدول مبارايات المنتخبات

نتابع معكم نتيجة مباراة وأخبار منتخبي الإمارات و سوريا لكرة القدم ضمن الجولة الأولى من مجموعات كأس العرب والتي جرت في العاصمة القطرية الدوحة مساء الثلاثاء ،حيث يلعب المنتخبان في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً تونس وموريتانيا، مع تقارب كبير للإمكانيات الفنية التي تجعل اللقاء صعب في ظل الأداء المتذبذب لهما في الآونة الأخيرة.

نتيجة مباراة سوريا لكرة القدم والإمارات في كأس العرب

عانى منتخب سوريا لكرة القدم في كأس العرب اليوم بسبب غياب الكثير من النجوم البارزين وهم عمر السومة وعمر خربين لعدم انضمامهم بقرار من المدرب فاليريو تيتسا,من مشاكل اثناء اللعبة الإفتتاحية اليوم بالنسبة لمنتخب سوريا حيث حسمت النتيجة لصالح الإمارات بهدفين مقابل هدف لمصلحة المنتخب السوري لكن منتخب الإمارات حصد النقاط الثلاثة الأولى في كأس العرب بهزيمة ساحة لمنتخب سوريا .

ملخص أحداث سوريا والامارات في كأس العرب

كما قلنا دخل منتخب سوريا الملعب متأثراً بنقص الاعبين وفي الدقيقة 24 من زمن اللعبة أحرز كايو كانيدو هدف التقدم لمنتخب الإمارات ومن ثم أحرز الاعب الاماراتي علي صالح الهدف الثاني في مرمى المنتخب السوري في الدقيقة 30 من زمن المباراة في ستاد " 974". لتنتهي المباراة بهدفين لصالح الإمارات ,وخسارة فادحة لفريق نسور قاسيون .

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب منتخب الإمارات محمود خميس في الدقيقة 90+4، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء، لتدخله القوي علي لاعب سوريا في منتصف الملعب.

وبذلك يتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متساويًا مع الإمارات، ولكن فارق الأهداف يمنح الصدارة لنسور قرطاج، بينما يأتي كل من سوريا وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيت، بدون نقاط.

تشكيلة منتخب سوريا لكرة القدم اليوم

بداية مع حارس المرمة ,إبراهيم عالمة - ورد السلامة - ثائر كروما - مؤيد الخولي - ضياء الحق محمد - أوليفر قسكو - محمد العنز - عمرو جنيات - محمد عثمان -يوسف محمد- محمود البحر.

تشكيلة منتخب سوريا لكرة القدم اليوم

تشكيلة منتخب الإمارات مقابل  منتخب سوريا

علي خصيف - وليد عباس - محمد العطاس - بندر الأحبابي - محمود خميس - علي سالمين - عبدالله رمضان - علي صالح - طحنون الزعابي - كايو كانيدو - علي مبخوت. بالإضافة للفريق الفني المصاحب للمنتخب .

تشكيلة منتخب الإمارات مقابل سوريا

موعد المباراة المقبلة لمنتخب سوريا في كأس العرب

ستكون المباراة المقبلة لمنتخب سوريا يوم الجمعة 3 ديسمبر 2021، 28 ربيع الآخر 1443،بتوقيت سوريا 21:00 ,وبتوقيت تونس ، 20:00 .حيث من المقرر ان يلعب منتخب سوريا وتونس في ستاد البيت ويتم عرض المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1. حيث لا تستطيع القنوات السورية عرض المباراة بسبب قوانين الفيفا والحقوق الحصرية لبين سبوت .

ومن المقرر أيضاُ ان تكون المباراة التي تليها في مواجهة موريتانيا يوم الاثنين 6 ديسمبر الساعة 17 بتوقيت سوريا و16 بتوقيت موريتانيا . في ستاد الجنوب , وتعرض على قناة بين سبوت 1.

مدرب منتخب سوريا

نستمر في تغطية أخبار الذي يقوده المدرب الروماني تيتا فاليريو , هو مدرب كرة قدم روماني يدرب حاليا المنتخب السوري الأول لكرة القدم. بدأ رحلته مع كرة أقدم في رومانيا.

مدرب منتخب الإمارات

بيرت فان مارفيك، المدير الفني لمنتخب الإمارات هولندي الجنسية درب سابقاُ في نادي فينورد روتردام وأصبح مدرب منتخب هولندا لكرة القدم في يوليو 2008. تم الإعلان رسميا في أواخر  شهر أغسطس من عام 2015 أنه سيقوم بتدريب المنتخب السعودي لكرة القدم. درب المنتخب السعودي وتأهل معه إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وتستقبل قطر منافسات النسخة الحالية من كأس العرب وذلك خلال ابتداء من الفترة 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وتعتبر هذه النسخة الأولى من بطولة كأس العرب التي تقام بوجود 16 منتخبًا وتم تقسيمها على 4 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 منتخبات.

بحضور رسمي وشعبي حاشد حيث قامت قطر بتوجيه دعوات لكبار المحللين الرياضيين ,بالاضافة لتوفير البيئة الملائمة للحدث الرياضي الهام . 

وكان قد أعرب الروماني تيتا فاليريو مدرب المنتخب السوري عن أمله في الظهور بصورة مشرفة في المواجهة الافتتاحية امام المنتخب الاماراتي في افتتاح منافسات النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب .

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة أمام الامارات : بالتأكيد المباراة امام الامارات ستكون صعبة في ظل قوة المنافس ولكن نحن نأمل من التمكن بالظهور المشرف وتحقيق الانتصار ، ونامل أن يتمكن الفريق من تحقيق حضور مهم في هذه البطولة رغم الظروف التي نمر بها .

وتابع المدرب الروماني تيتا : نريد بناء فريق للمستقبل ، ونحن بحاجة للمزيد من الوقت لتحقيق الانسجام في ظل انضمام عدد من اللاعبين الشباب الجدد ، ولكن هذا لا يعني أننا سندخل البطولة بروح انهزامية بل نريد أن نبرهن على قوة المنتخب السوري ونقدم الصورة الايجابية .

وحول حظوظ المنتخب السوري في المجموعة الثانية قال : فريق تونس يعد أبرز المرشحين للتأهل عن المجموعة بحكم امتلاكه عدد بارز من اللاعبين المحترفين ، ولكن بالنسبة لنا نريد تقديم أداء جيدا ونلعب بواقعية كبيرة .

هذه مقالة شاملة حول اخبار المنتخب السوري "نسور قاسيون " امام نظيره منتخب الإمارات , في بطولة كأس العرب المقامة في قطر ,وسنتابع معكم اخبار منتخب سوريا.

أما عن دور منافسات البطولة الحالية في تكوين صورة كافية عن المنتخب قبيل استئناف التصفيات الآسيوية قال الروماني تيتا : سنحاول تقديم أقصى مالدينا للمحافظة على الأمل في التصفيات الاسيوية فمازال أمامنا الأمل للتقدم في المجموعة وتبقى لنا أربع مواجهات وقد تحدث العديد من المتغيرات .

ضربات موجعة للمنتخب السوري قبل لقاء الإمارات 

تلقى المنتخب السوري ضربة موجعة، قبيل انطلاق منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين الـ30 من الشهر الحالي والـ18 من ديسمبر المقبل.

وتأكد غياب عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي، عن المنتخب السوري، رغم وجود اسمه في القائمة النهائية للبطولة.

وقال أصلان كنجو، رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد السوري لكرة القدم، في تصريح لموقع "kooora": "بالفعل اعتذر السومة عن عدم المشاركة في كأس العرب"، دون أن يكشف سبب اعتذار اللاعب الذي كانت تعول عليه الجماهير السورية لقيادة خط هجوم "نسور قاسيون" في البطولة العربية.

ويقع المنتخب السوري في المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب للمنتخبات، إلى جانب تونس، والإمارات، وموريتانيا.

وسيفتتح منتخب سوريا مبارياته بمواجهة المنتخب الإماراتي الثلاثاء المقبل، ثم يواجه منتخب تونس في الثالث من ديسمبر في الجولة الثانية، ويختتم مباريات دور المجموعات بلقاء موريتانيا في السادس من الشهر نفسه.

منتخب سوريا لحظه بلحظه

يمكنكم متابعة قناة تلغرام للحصول على أخبار منتخب سوريالكرة القدم  الأول لحظة بلحظة عبر قناتنا في تلغرام , وأيضاً عبر الصفحة الخاصة بالمتابعة على الفيس بوك ولا حول ولا قوة الا بالله من نصر محروس ومن مدرب منتخب سوريا تيتا فاليريو لعدم الكفائة في تقديم الافضل , لمنتخب سوريا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -