أخر الاخبار

وصفات جيدة لتخفيف الوزن

وصفات جيدة لتخفيف الوزن

وصفة جيدة  لتخفيف الوزن
وصفات لتخفيف الوزن 

يلاحظ الكثير من الناس زيادة اوزانهم خصوصاً في فصول الشتاء , وأيضاً نتيجة التحول الى العمل عن بعد في المنازل بالأضافة معاناة الكثير من الناس من مشاكل الوزن الزائد التي تسبب الحرج والقلق،بالإضافة لإحتماليات الاصابة في امراض خطيرة نتيجة السمنة الزائدة ويبحثون عن حمية " ريجيم " .

أمراض يسببها الوزن الزائد

  • أمراض القلب.
  • السكر.
  • الضغط.
لذلك نسعى في هذه التدوينة أن نعطيكم بعض الحلول ووصفة سحرية لانقاص الوزن و حرق الدهون او ريجيم فعال كما يقول البعض , لمساعدة المصابين بالمشاكل السابقة على خسارة الوزن الزائد بشتى الطرق، ومن أفضل الطرق المتبعة والفعالة الوصفات الطبيعية الطبية ، فهي مغذية وغير ضارة للجسم ولا يوجد لها اثار سلبية او عكسية , في الوقت ذاته، والتي سنعرفكم في هذا المقال على بعضها.

وصفات تخسيس وريجيم بدون ضرر

وصفة خلطة البقدونس والثوم : نقوم بشرائها من الدكان طبعاً ومن ثم بعد الغسيل الجيد لها واكيد مطبخك فيها ثوم صح .؟ اذا الطريقة , نغلي ثلاثة أكواب من الماء، ثم نزيد إليها ثلاثة فصوص من الثوم، ومن بعد نضيف كمية تعادل 3 اضعاف الثوم من عشبة البقدونس و ، وندع المزيج لمدة ثلاثين دقيقة في الماء الساخن لاتاحة المجال لاستخلاص المواد المفيدة ، ثم نقوم بتصفيتها ونتناولها قبل وجبات الطعام كل يوم لإنقاص الوزن.

وصفة خلطة العسل والخل التفاح لخفض الوزن : نخلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من خل التفاح، ثم نضيفهم الى كوب من الماء الفاتر وتأكد أنه من النوع الاصلي الغير مغشوش ، بعد ذلك نشربه قبل تناول وجبات الطعام الرئيسية لإنقاص الوزن بسرعة .

وصفة عصير ليمونة لخفيف الوزن : معروف ان الليمون يمتلك مواد فعالة تساعد الجسم التخلص من الدهون وإذابتها نخلط كوبين من عصير اليمونة مع كوبين من الماء، ثم نتناول المحلول عند الاستيقاظ من النوم فوراً، وهذه الوصفة تُقلل الشهية، وتحرق نسبة عالية من الدهون.

وصفة الزنجبيل والنعناع : نفرم الزنجبيل إلى مكعبات صغيرة ، ثم نضعها في الماء، ونزيد القليل من أوراق النعناع ، وندع الخليط يغلي على النار لمدة ثلاثين دقيقة ومن ثم نصفيها ، ونتناولها قبل وجبات الطعام كل يوم .

وصفة عصير الكمون والقرفة و ليمون:  لتخفيف الوزن بدون ضرر : نخلط ثلاث ملاعق كبيرة من الكمون مع ملعقة كبيرة من القرفة، ونصف حبة من ليمونة مُشرحة، ومن ثم نضع الخليط في كوب من الماء المغلي، وندعه لمدة ثلاثين دقيقة، وبعدها نصفيه ويتم تناوله قبل وجبات الطعام,يومياً .

وصفة الميرمية: تعرفون الميرمية فعال للكثير من المشاكل ومنها مساعدته في خسارة الوزن وإنقاصه الطريقة , نضع ملعقة كبيرة من الميرمية في كوب من الماء المغلي، وندعه على النار لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم نتناوله مسائاً قبل النوم.

وصفة خل التفاح الطبيعي لإنقاص الوزن : وصلت الخلطة القوية لخسارة الوزن حقيقتاً لان الخل هوا من اقوى المواد التي تساعد على تخسيس الوزن وحرقها الطريقة : نخلط نصف ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء، ثم نشرب المزيج بعد اكل وجبة الإفطار يومياً لكن يجب ان تتحمل قوة الخل ومن المفضل ان لا يتم شربه في حال لديك مشاكل صحية , او لا تستيطع تحمل طعمه الاذع ,لكنك ستجد أنك تخسر الوزن بمجرد البدء باستعماله بشكل دائم .

خلطة القرفة والحليب لتخفيف الوزن : نخلط ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة مع كوب من الحليب ، وشربها مع وجبة الإفطار يوميا لانقاص الوزن .

عصير الخيار والنعناع واليمون لتخفيف الوزن : نخلط حبة خيار مع بعض النعناع حسب الرغبة وأيضاً مع عصرة ليمون في الة الخلط مع كمية من الماء لطحن المزيج , ونحولها لعصير , وبعد ذلك نشرب كوباً من المزيج فور الاستيقاظ من النوم .

نصائح فقدان الوزن اكل الفواكه مرتين في اليوم:

1-اكل الفواكه والخضراورات كل يوم يساعدك على تقليل استهلاك الطعام والوجبات الدهنية والسكريات المصنعة وتساعد على فقدان الوزن على الأمد الطويل لتخفيف الوزن .

2- تجنب اكل الأطعمة اثناء متابعتك لبرامج تلفزيوينة او افلاع او العاب لانها تزيد من نسبة استهلاك الطعام وبالتالي زيادة الوزن .

3- الإكثار من شرب الماء ، بحيث لا تقل الكمية المتناولة عن ثمانية أكواب في اليوم لإنقاص الوزن .

4-التزم بممارسة التمارين الرياضة في النادي او المنزل ورياضة المشي يومياُ فهي تضمن التخلص من الدهون .

طرق أخرى لتخفيف الوزن

تركت هذه الوصفة للنهاية كوصفة ريجيم سحرية لخسارة الوزن هدية من الموقع لكم مجربة و يساعد بشكل فعال .

وصفة الشوفان والحليب لخسارة الوزن

يتم تحضير هذه الوصفة بخلط ملعقة كبيرة من الشوفان مع كوب من الحليب، يتم اضافة قطع من الموز لها ، ويتم تناولها يوميًا قبل وجبة الطعام بربع ساعة لمدة لا تقل عن الشهروتاكد لن تخسر مع وصفات الخازوق .





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -