أخر الاخبار

بين سبورت تصدمه و تتبرأ منه الجمهور العربي يدعم أبو تريكة ضد حملات الهجوم المستمرة عليه!

بين سبورت تصدمه الجمهور العربي يدعم أبو تريكة ضد حملات الهجوم المستمرة عليه!


حالة من الجدل تسود مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات أدلى بها نجم كرة القدم المصري السابق "العربي " محمد ابو تريكة , حول تصرفات الأندية الانكليزية في "حملات دعم المثليين " .وتصريحات صادمة من ادارة بين سبورت.

وجاء كلام أبو تريكة على قناة "بي إن سبورت"، خلال حلقة تحليلية لمباراة في الدوري الإنجليزي، وأشار أبو تريكة إلى الجولات الرسمية التي يدعم فيها الدوري الإنجليزي حقوق المثليين من خلال ارتداء اللاعبين شعارات تدعم المثليين مثل ربطة ذراع ودبابيس وأربطة حذاء بألوان قوس قزح,والتي تدخل بيوت المسلمين .
ووضح بها موقفه .

تلك التصريحات والتي إنتشرت مثل النار عبر مواقع التواصل وتلقفتها وسائل إعلام غربية ونشطاء حقوق الأقليات . لتنطلق حملة هجوم واسعة على ابو تريكة .

الماجيكو رفض دعم الدوري الإنجليزي للمثلية الجنسية، فتعرض لحملة هجوم كبيرة من الصحافة الأوروبية..
وتصدر وسم "كلنا أبو تريكة" موقع التواصل الاجتماعي ، بعد الهجوم الشديد من بعض الإعلام الأوروبي وجمعيات المثليين على الأسطورة محمد أبو تريكة، الذي رفض نشر المثلية الجنسية عن طريق ملاعب كرة القدم.

العرب يدعمون تريكة:

مع اشتداد الحملة الهجومية ضد أبو تريكة، هبت الجماهير العربية من مختلف الجنسيات لدعمه، مؤيدين موقفهعبر مواق التواصل وفي السطور التالية نستعرض أبرز ردود الأفعال الداعمة لتريكة..

تقول برشلونية

بمثل هذا الرجل نحن نفتخر، عرفناه رجلاً في الحق لا يخشى لومة لائم، مواقفه مشرفه ويتحدث بلسان كل مسلم شريف غيور على دينه وعقيدته. ابو تريكه رجل حر في زمن كثر فيه العبيىد.

ويضيف احمد

ماعمري شفته تخاذل في قضايا المسلمين ودائماً تلقاه بجانب الحق مهما كانت قوة وسيطرة الباطل .. لله درك ❤️

اشربوا من البحر

يقول تونسي أبوتريكة عبر عن ما تمليه الفطرة السليمة

وهذا حقه ، وإللي مش عاجبه يشرب نصف مياه البحر المتوسط.

تريكة يمثلني

يقول حساب افندينا
يمثلني وانا معة احرم ما حرم الله و نهى عنة الاديان و اموت في سبيل هذا

مواقف رسمية مع ابو تريكة

عضو مجلس الأهلي عن الهجوم ضد تريكة: عالم يتظاهر بالتحضر.

انتقد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الهجوم الموجه من الصحافة الإنجليزية ضد نجم القلعة الحمراء المعتزل محمد أبو تريكة.

وكان الماجيكو قد انتقد دعم الدوري الإنجليزي الممتاز للمثلية الجنسية، مما عرضه لهجوم شرس من الصحافة الإنجليزية.

وقال سراج الدين في تصريح مقتضب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عالم يتظاهر بالتحضر وحرية الرأي والتعبير".

وأضاف: "(أول لما يقابل رأي مخالف وطبيعي للخليقة العنصرية تظهر وتتفشى، والهجوم ينزل)".

وأتم: "شيء مخيب للآمال.. معًا لرياضة نظيفة وآراء حرة".

الجماهير تساند أبو تريكة في أزمته خلال مباراة مصر ولبنان .. فيديو

شهدت مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب لبنان في بطولة كأس العرب مظاهرة حب من عدد كبير من الجماهير التي حضرت المباراة للاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي محمد أبو تريكة.

وحرصت الجماهير على دعم أبو تريكة في أزمته الأخيرة بشأن التصريحات التي أدلى بها حول ما يتم في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من دعم المثلية الجنسية.

وحرصت الجماهير على النداء على أبو تريكة والغناء والهتاف له خلال المباراة بين منتخبي مصر ولبنان في بطولة كأس العرب .

«بين سبورت» تصدمه : وسنحقق في حديثه ولا نتضامن معه

بحسب شبكة «ذا أثلتيك»، فإن إدارة قنوات بين سبورت أكدت على قيامها بعملية مراجعة للتصريحات التي أدلى بها أبوتريكة مؤخرًا.

وأضافت: «بصفتنا مجموعة إعلامية عالمية، فإننا نمثل وندعم الأشخاص والمصالح من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي 43 دولة متنوعة بشكل كبير، مثلما نظهر كل يوم».

وخرجت ردود الفعل من تقارير الصحافة وتعليق إدارة القناة، إلى الحديث الرسمي من جانب المتحدث باسم الدوري الإنجليزي الممتاز الذي صرح: «نحن بصدق نختلف مع آراء النقاد، يلتزم الدوري الإنجليزي وأنديته بدعم مجتمع المثلية الجنسية، وإيضاح أن كرة القدم للجميع».

تصريحات ومواقف سابقة أبو تريكة

قاطع باريس وهاجم النرويج.. ٤ تصريحات على «بين سبورت» أثار بها «أبو تريكة» الجدل
مقاطعة فرنسا

طالب محمد أبوتريكة بمقاطعة المنتجات الفرنسية، ردًا على الإساءة للنبي «محمد» وقال اللاعب المعتزل: «إن على الشعوب العربية اتخاذ موقف صارم تجاه المنتجات الفرنسية».

وواصل تصريحاته: «إلا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، نحن نحترم كل الأديان، وبالتالي على باقي الأديان احترامنا».

فلسطين

دائمًا ما يؤكد أبوتريكة على دعم القضية الفلسطينية وقطاع غزة ضد الانتهاكات المستمرة من قوات الاحتلال، وكان أبرزها موقفه من «حي الشيخ جراح» والاعتداء على القطاع.

هجوم على أوروبا

أعرب محمد أبوتريكة في وقت سابق، عن استيائه الشديد من حملة نجوم منتخبات أوروبا ضد استضافة دولة قطر كأس العالم 2022، بحجة انتهاك حقوق الإنسان خلال عمليات إنشاء الاستادات والمرافق، التي ستستضيف البطولة.

قال تريكة، خلال تصريحاته لقناة «بين سبورت»: «ما أقوله ليس نفاقًا، إنما شهادة ونقل واقع موجود، لا تتحدثوا وأنتم بعيدون ولا تعايشون ما تتحدثون عنه، النرويج التي تتحدث عن حقوق الإنسان والعمال لن تعلمنا نحن العرب والمسلمين، نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم - قال لنا (أعط الأجير حقه قبل أن يجف عرقه)».

وأضاف: «النرويج التي تتحدث عن حقوق الإنسان هي من تورد الأسلحة للكيان العبري، لا تحدثونا عن حقوق الإنسان، فلسطين يموت شعبها ولا يتحدث أحد، لذلك لا نتعلم حقوق الإنسان من أحد، نحن من وصلنا للعالم حقوق الإنسان، نبينا هو أول من تعايش مع أعدائه، وهو أول من آخى بين المهاجرين والأنصار ووقع معاهدات».

الرابطة الإنجليزية

وجه أبو تريكة انتقادات لاذعة لمنظمي الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الجولة المخصصة لدعم المثليين وارتداء قادة الفرق شارة تحمل ألوان قوس قزح.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -