أخر الاخبار

تعرف على حقيقة زوج علا الفارس الايراني الأصل " صور "

تعرف على حقيقة زوج علا الفارس  الايراني الأصل " صور "

أعلنت الإعلامية والممثلة الأردنية علا الفارس زواجها  يوم أمس الأثنين  عبر ستوري في حسابها على أنستغرام بطريقة مفاجئة دون التطرق الى جنسية الزوج المفترض .
تعرف على حقيقة زوج علا الفارس  الايراني الأصل " صور "

لتظهر بعد ساعات التكهنات من خلال مواقع إعلامية تدعي أن علا الفارس تزوجت من شاب بريطاني " ايراني الاصل , وتتلقف وسائل اعلام تلك المعلومة وتنشرها على نطاق واسع ,قبل أن تبادر علا الفارس الى نشر تغريدة جديدة عبر حسابها في تويتر تؤكد فيها أنها عقدت قرانها على شاب  بريطاني " عرب يالأصل " .

ونشرة علا الفارس تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيه 

تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من اصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة….


تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من اصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة….

— عُلا الفارس (@OlaAlfares) December 13, 2021

زوج الإعلامية الأردنية علا الفارس

التصريحات المقتضبة  التي أطلقتها الإعلامية علا الفارس أثارت الجدل والتكنهات عبر وسائل التواصل الإجتماعي وايضاً تنشيط كبير لخلايا الذباب الالكتروني لترويج الشائعات حول زوج  الإعلامية الأردنية علا الفارس .
وبقيت تلكم المعلومات غير موثقة بمصدر حول إدعائات زواجها بأيراني عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

وحسب  مصادر مقربة من الفارس  فقد جرى الإحتفال بالزفاف  يوم أمس الإثنين وسط أجرائات صحية مشددة وضمن إطار ضيق مع الإمتناع عن التصوير .

ونشر حساب  الإعلامي في قناة الجزيرة هيثم أبو صالح صورة وحيدة تم تسريبها من حفل عقد القران  حيث كتب عبر حسابه في تويتر مهنئاً .
تعرف على حقيقة زوج علا الفارس  الايراني الأصل " صور "
علا الفارس من حفل زواجها

الصورة الأولى لعروستنا الغالية #علا_الفارس .. مبروك مجدداً والله يسعدكما" مرفقاً التغريدة بالصورة الوحيدة لحفل زفاف علا الفارس .

زواج الاعلامية الاردنية علا الفارس

وعلق مئات الاعلاميين العرب  على خبر عقد قران  الإعلامية علا الفارس بالتهنئة والمباركة  والتمنيات بالتوفيق الدائم نذكر منهم الاعلامية السعودية تهاني الجنهي والإعلامي اللبناني نيشان بالإضافة لعشرات الاعلاميين الأخرين العرب الأخرين العاملين في القنوات الفضائية العربية  . 

يذكر أن الاعلامية  علا الفارس  كانت تعمل في  قنوات mbc  السعودية كمذيعة ومقدمة برامج وحظيت بصيت وشهرة  واسعة عبر برامجها التي تقدمها  , قبل أن تنتقل بعد إنهاء عقودها كمذيعة  مع mbc  وإختفائها لفترة قصيرة   بشكل مفاجئ الى قناة الجزيرة القطرية  وتثير حولها الجدل و  التعليقات المتواصلة بالإضافة للهجمات الإلكترونية التي تتعرض لها من قبل ما يسمى " الذباب الإلكتروني .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -