أخر الاخبار

مسلسل «La Casa De Papel» يتصدر التريند لهذا السبب

مسلسل «La Casa De Papel» يتصدر التريند لهذا الأسباب 


مسلسل «La Casa De Papel»

تصدر مسلسل «La Casa De Papel» مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، اذ يترقب عدد كبير من الجمهور عرض الجزء الأخير من العمل بشوق عريم، فتعد هذه أخر محطات وداع الجمهور مع المسلسل الأسباني.

مسلسل La Casa De Papel

 
وتطرح منصة نتفليكس اليوم الجمعة الجزء الثاني من الموسم الخامس والأخير من مسلسلها الشهيرالبروفيسور ، ومن المقرر أن يسدل الموسم الاخير الستار على أكبر عملية سرقة في تاريخ البنوك الإسبانية.

ويدور الجزء الأخير في 5 حلقات، بعدما فارقت طوكيو الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراح.

الإعلان الدعائي للموسم الخامس الجزء الأخير

وكانت شوقت منصة نتفلكس الإلكترونية جمهور المسلسل الأسباني الشهير «La Casa De Papel» للجزء الأخير من الموسم الخامس الذي من المقرر عرضه الليلة الموافقة 3 من شهر ديسمبر.

مسلسل لاكاسا المعروف "البروفيسور "  الموسم الخامس

وكانت قد طرحت منصة Netflix الأصلية مقطع مدته 15 دقيقة من الحلقة الأولى للجزء الخامس لمسلسل «la case de papel» الشهير، مشوقه جمهوره ومتابعيه له قبل طرحه، والتي تنطلق أحداثه حين تكون العصابة محبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم، وتم القبض على البروفيسور من قبل سيرا ولأول مرة ليست لديه خطة هروب، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءاً، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوا أبدًا من قبل.

عن مسلسل لا كاسا دي بابيل "البروفيسور "

ويشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذي شارك في أعمال la gran familia و vivir sin permiso، وبدأ مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.
مسلسل «La Casa De Papel» يتصدر التريند لهذا السبب

مسلسل «la case de papel» مسلسل جريمة إسباني، يتناول مخطط قائد عصابة يدعى " البروفيسور" للقيام بعد سرقات هي الأضخم في تاريخ إسبانيا.

ويمكنكم مشاهدة مسلسل  «la case de papel» من خلال منصة نتفلكس عبر الموقع الرسمي 

المصدر : تحيا مصر 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -