أخر الاخبار

طرق الربح من التيك توك 2022- سر خطير للوصول الى سر من أسرار الارباح على تك توك

طرق الربح من التيك توك 2022 " سر خطير "

بداية توضيح مهم إن كنت تتواجد في بلدان لا تتوفر فيها خدمات الفيزا البنكية ويحظر فتح حسابات باي بال فيها ستعاني من إستلام أرباح من التيك توك ,وإيجاد بعض الاصدقاء خارج دول مثل سوريا والعراق, لمساعدتك في استلام الأرباح والان أكمل معي لمعرفة طرق الربح من التيك توك  .

طرق الربح من التيك توك 2022
طرق الربح من تيك توك 

كيفية الربح tik tok

أولا صديقي العزيز يجب عليك تنزيل تطبيق تيك توك من متجر التطبيقات ومن ثم تنشأ حساب جديد في تيك tok او تستخدم حسابك القديم لربح المال , لكن هناك شرط في البداية لكي تستطيع كسب المال وهوا حصول حسابك على الف 1000 متابع ,وتزويدها أمر سهل جداً في تطبيق تيك توك حيث تستطيع احصول عليها بسرعة عند إدراجك بعض مقاطع الفيديو مرفقة بهاشتاغات فعالة ,ومتابعة حسابات جديدة بطريقة الفولو فولو باك .

ملاحظات مهمة بالنسبة للحساب الجديد على تيك توك

1- حاول إختيار اسم مميز سهل الحفظ على التيك توك
2- تفاعل مع جمهورك مهما كان عدد المتابعين قليل
3- استمر في نشر المحتوى في حسابك على تيك توك
4- أهتم بجودة مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابك في تيك توك
5- حاول الابتعاد عن تطبيقات زيادة المتابعين على تيك توك
6- أبتعد عن الشروحات الوهمية في طرق ربح المال من تيك توك لكي لا تقع في أخطاء كارثية .
7- حول التطبيق من الموقع الرسمي أو من متاجر التطبيقات الرسمية على جوجل بلاي او ستور أبل .

أفضل طرق الربح من تيك توك للمبتدئين

صديقي أفضل طرق الربح من تيك توك للمبتدئين تتلخص بعد كسبك الف متابع في فتح بث مباشر على حسابك ومحاولة تقديم محتوى ملفت للنظر وكسب أصدقاء وداعمين لتقديم الهادية الرمزية من خلال شراء هؤلاء لعملات تيك توك الافتراضية , وسأقول لك بعض الأسرار هنا , البث في تيك توك ليس مقتصرهاً على المشاهير وأصحاب المحتوى ,بل ستجد الكثيريين لا يقدمون أي محتوى فقط يقومون بتصوير انفسهم أثناء العمل وإترك الباقي لمن يتم أقتراحهم عبر البرنامج لمشاهدتك ,في تيك توك وبطبيعة الحال هؤلاء لديهم فضول لمشاهدة ماذا تفعله , اريد ان اتحدث عن احد شخص يحقق يومياً 10 الاف دولار من خلال الظهور اثناء عمله في مجال البناء وغربلة الرمال والتي لم تنتهي منذ سنوات وهوا يحقق ارباح هائلة " وهذا اسلوب نصب وإحتيال على ضعيفي القلوب ممن يقدمون الأموال وطريقة للربح لأستغلال مشاعر المسلمين , ولا تنسى مشاركة البث المباشر على مواقع التواصل الاخرى للحصول على متابعين جدد للربح و زيادة طرق الأستفادة .

كيفية ربح المال من تيك توك عبر الرعاية

انتهينا في الفقرة الاولى من شرح ربح المال من تيك توك عبر البث المباشر والأن جاء دور الحديث بعد حصول حسابك على أعداد متابعين تزيد عن 100 الف متابع ,ستجد بعض العروض التي تقدم لك للإعلان لبعض الشركات ومنتجاتها او الاعلان لبعض الحسابات الأخرى والمشاهير في حسابك في تيك توك , وهنا يمكن ان نعتبر أنك بدئت في مشوار الربح الحقيقي كما يفعل المحترفين ,لان الحسابات ستختلف والأرقام ستزيد من ناحية الصفقات التي تجريها مع المعلنين في حسابك , وتصل عروض الرعاية لكل 100 الف متابع الى 2000 دولار للاعلان الواحد الذي لا يستغرق منك 15 ثانية في فيديو واحد تنشره على تيك توك .

انتهينا من خطط الربح للمبتدئيين والان يأتي دور الحديث عن المحترفين والمتقدميين في تيك توك وهذه الخطط يخفيها أصحاب الحسابات التي تمتلك عدد كبير من المتابعين في تيك توك .

الربح من تيك توك عبر الانضمام لمجموعة المبدعين العرب.

صديقي العزيز لا تصدق كلل ما تراه على تيك توك فهناك بعض الامور السرية التي تجري خلف الستار من خلال تواصل أدارة التيك توك مع شخصيات مشهورة في التطبيق لتزويدهم بعروض وتعلمات عن محتوى يقدمونه مقابل الحصول على مبالغ مباشرة من قبل أدارة التطبيق في تيك توك واحياناً تصل قيمة تلك العقود بالنسبة للحسابات المليونية الى عشرات الالف من الدولارات وهؤلاء لا يفشون تلك الأسرار .

الربح عن طريق الترويج للمنتجات والخدمات

في حال كنت تمتلك حساب قوي على تيك توك ومتابعين نشطين معك تستطيع كسب المال من خلال تسويق منتجات افلييت وشوبيفاي لتسوق منتجات لمواقع تعطيك عروض مقابل تحقيق مبيعات وتستطيع الأنضمام لعشرات المواقع المتخصصة في تسويق المنتجات كما نسميها " افلييت " وتيك توك يعتبر كنز كبير بالنسبة لتلك المواقع , فبعض المشاهير يسوقون أدوات مكياج للنساء أو معدات بناء أو حتى عطور وبالتالي هنا تكون قد وصلت الى مرحلة متقدمة على منصة أو تطبيق التيك توك وبدئت تربح المال .

ربح المال من تيك توك عن طريق الهداية التي تصل اليك .

عندما يكثر اعداد المعجبين بمحتواك في حسابك في تيك توك فهؤلاء سيرسلون لك هداية تعبيراً عن تقديرهم لجهودك في طرح منتج مميز , الهداية تستطيع أن تقوم بأستبدالها في حال لم تكن ترغب بالأحتفاظ بها عندما تكون بكميات كبيرة .

الربح عن طريق صنع المحتوى للاخرين لتحقيق الربح من التيك توك

التيك توك يمتك مساحة أبداعية واسعة ودائما يحتاج لأفكار أبداعية متجددة أولا لضمان أستمرار عمل الموقع وأيضاً بالنسبة للمشاهير الذين يصلون لطريق مسدود احياناً في خلق أفكار جديدة , نعم هنا يأتي دورك إن كنت تمتلك أفكار أبداعية تستطيع بيع تلك الأفكار الى مشاهير عبر التواصل معهم على حساباتهم الرسمية في تيك توك , لكن إحذر أخبارهم بأفكارك قبل التعاقد فربما تقع ضحية سرقة أفكارك وتخرج خاوي اليدين بدون الربح من شيئ .

كيف تجد أفكار الربح من تيك توك

الكثير من الافكار يمكنك تقديمها عبر تيك توك لتربح منها وعلى سبيل المثال متابعة المحتوى المتجدد والهاشتاغات الشهيرة والاغاني الحديثة , وإن كنت تمتلك موهبة أو هواية فانت سيد المحتوى وإن لم تكن تمكلك فعليك المشاركة في محتويات لا تنضب مثل مزامنة الشفاه وتقليد الممثلين أو الفنانين .

  • أيضاً يمكنك الربح من خلال ادوات التيك توك التي تتيح لك إنشاء فيديو دويتو ومزج فيديو خاص بك بمحتوى أخر والتعليق عليه أ, التعديل عليه وكسب المتابعين المحبين لهذا النوع من المحتوى .
  • تستطيع تصوير محتوى متعلق بالحيوانات في حال كنت تمتلك حيوان اليف ذكي يقوم ببعض الحركات المضحكة وتنفيذ الاوامر مثل " الببغاء , الكلب , العصافير , القرد , القطط " وأي نوع اخر وطرح المحتى المتعلق بهم عبر منصة تيك توك , ويمكنك في هذه الحالة الربح عبر البث المباشر على تيك توك أو عبر تزيود متابعيك عبر المقاطع التي تنشرها بغزارة , وتحقيق الربح .
  • متابعة الترند والأخبار الشائعة على تيك توك هي الطريقة المثلى للحصول على مشاهدات ومتابعين بأعداد كبيرة والكثير من الأشخاص دخول عالم التيك توك من هذه البوابة وحققو أرباح هائلة من خلال زيادة المشاهدات .
  • هل تمتلك أكثر من لغة .؟ , أظهر مهاراتك في القراءة أو التقليد لفنانين أ, ممثلين أجانب وخصوصاً إن كان ذاك الممثل الذي تجيد تقليده حساباص على تيك توك لكي يقوم بالتفاعل مع المحتوى الذي تقدمه
,وتحصل على شهرة أضافية .
  • أرتجل وحاول تصوير اللحظات الحاسمة المواقف والصدف تأتي في لحظات لا نعرفها فدائما دع هاتفك بقربك لألتقاط الحدث ونشره على تيك توك .
  • أصنع الحدث عبر فكرتك وهاشتاغ خاص بك إن كنت تمتلك أفكار كما قلنا في السابق تستطيع من خلالها كسب وحصد جمهور على تيك توك
  • إن كنت تتنقل بكثرة وتحب السفر وتجول العالم فيمكنك إستغلال ذلك في تقديم محتوى ذي صلة في تطبيق تيك توك لمتابعيك من محي السياحة وتصوير مقاطع معالم بارزة وبل فتح بث مباشر للقاء جمهورك ومشاركتك لهم اللحظات الجميلة , لتحقق الربح من شركات السياحة حينها فكر جيداً لتحقق نجاحاً منقطع النظير .
  • إن كنت تعمل في مطعم أو مكان فيه أحداث رائعة يمكنك تثبيت هاتفك للحصول على بث مباشر دائم على تيك توك وبالتالي إستمتاع جمهورك وأيضاً الحصول على دخل مستمر من خلال المحتوى الترفيهي الذي تقدمه على تيك توك .

مشاكل تواجهك اثناء تحميل التيك توك

لماذا لا تستطيع تثبيت تطبيق التيك توك على هاتفك .؟

1-التطبيق محظور في بلدك مثلاث في سوريا لا تستطيع تشغيل التيك توك بدون إزالة السيم كارد الخاص بالجهاز وإستخدام vbn ,بسبب القيود المفروضة .

2- هاتفك يحتاج تحديث للنظام

3- الانترنت ضعيف لديك ولا يستطيع تحميل تطبيق تيك توك أو فتحه .

4- ذاكرة الهاتف مليئة ولا يمكنك تنزيل التيك توك

اخيراً طرق انشاء المحتوى والربح من تيك توك السر الاخطر :

سأعطيك سر بسيط على التيك توك وأنستغرام الخوارزميات في التطبيقيين مشبهين نوعا ما يمكنك نقل أي ترند رائج على أنستغرام الى تيك توك أو العكس لتحقيق الربح منه المحتوى والانتشار بشكل فيروسي وتحقيق الربح من تيك توك .

ثانياً لا تقم بنشر المحتوى مباشرة بل قم بالتعديل على الفيديو القادم من انستغرام الى تيك توك حتى لو غيرة مجرد تغير طفيف في الفلاتر , لان تصنيف التكي توك سيكتشف النسخ مباشرة ولمن يظهر الفيديو الفيروسي الخاص بك في اكسبلور تيك توك , ولن تستطيع الربح منه

ثالثاً : حاول نشر الفيديو في تيك توك عبر واتس اب والمشارات على مواقع التواصل مثل الفيس بوك و انستغرام وباقي مواقع التواصل المهم تأكد ان يحل الفيديو على تيك توك على نسبة تفاعل عالية حتى لو إضطررت على الحصول عليها من قب عائلتك , الاهمية هنا أن يظهر الفيديو الفيروسي في اكسبلور تيك توك والحصول على ملايين المشاهدين والمتابعين على الموقع ,وفي النهاية الحصول على مبتغاك وهاو المال .

رابعاً تاكد دوماً من متابعة الهاشتاغات النشطة على التيك توك tik tok والتي تغير كل أسبوع تقريباً ,مع تغير الترند الموجود في التيك توك .

خامساً كن مبالغاً ممثلاً مصطنعاً على التيك توك لتحصل على الربح الناس يحبون التمثيل والأصطناع مع عدم قناعتي بذلك أثناء كتابة المقال لكن هذه هوا الشيئ الرائج للأسف وأغلب من يحقق الربح من تيك توك ينفذ هذه الأستراتيجية السلبية السيئة بطرق مختلفة لن نطيل في شرحها .

سادساً اهتم بمظرهك سلباً أو ايجاباً على تيك توك , شريحة من المتابعين يحبون نوعين من البشر إما شخص يلبس ملابس مهترئة يشحذ على التيك توك , أ, شخص يبالغ في اظهار أملاكه وملابسه من الموديلات والماركات .

طرق الربح من التيك توك 

زودتك في المقال باخطر أستراتيجيات كيفية الربح من التيك توك وطريقة تحميل التطبيق من منصة المتجر , وبل بالغت في الشرح لدرجة الملل صحيح ...!

تعرفنا على جميع الطرق وكاننا كنا نقص قصة قصيرة مملة , اذا يمكنك متابعتي على التيك توك ولنربح المال من الفيديوهات بقوة وسوف ازودك عند ورود أي جديد بالتحديثات الاخيرة من موقع التيك توك في الفترة القادمة و سنتعرف على الطرق الحديثة من اساليب الربح والنصب والاحتيال انشر هذا المقال الان على موقع الفيسبوك الإجتماعي .

بالمناسبة هل تريد معرفة ارباحي من التيك توك الفقرة الأخيرة .؟

دخلي الشهري لا يتجاوز 0 دولار من تطبيق التيك توك وهذا كوني اعمل في مجال كتابة المحتوى بمنظر حديث والظهور على محرك البحث جوجل وهذا المقال عن التيك توك لكيفية ربح المال هوا اكبر دليل عليك فقط تطبيق الشرح السابق والاستمتاع بالاموال .


المقال لا يعبر عن راي الموقع في أي شكل من الأشكال وعلى مسؤولية الكاتب .

اخر تحديث14  ديسمبر 2022




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -