أخر الاخبار

العاصفة الثلجية تحول دون التعليم !!!

العاصفة الثلجية وصلت إلى تركيا فهل توقف التعليم ؟

بعد انخفاض درجة الحرارة في جميع أنحاء البلاد ،كانت قد أعطت الأرصاد الجوية  تحذيراً من حلول عواصف ثلجية  ستجتاح البلاد.
العاصفة الثلجية وصلت إلى تركيا فهل توقف التعليم ؟
حيث بدأ تساقط الثلوج في بعض الولايات التركية مما أدى إلى إصدار بعض الإجراءات من قبل حكام الولايات بما يخص مسألة التعليم ،فيما يلي المراكز التي يتم فيها تعليق التعليم في جميع أنحاء البلاد .

صرح حاكم جناق قلعة حول هذا الموضوع :بسبب الظروف الجوية السيئة وتساقط الثلوج المتوقع ، سيتم تعليق التعليم بالحافلات ليوم واحد في جميع أنحاء  مدارس الولاية يوم الأربعاء 12 يناير 2022.
في جميع أنحاء الولاية(حيث يذهب العديد من مدرسينا العاملين في هذه المدارس إلى هذه المدارس على أساس يومي من مراكز الولاية معظم طلابهم يحصلون على التعليم عن طريق النقل).

توقف التعليم بسبب العاصفة في كيركلاريلي

قال حاكم كيركلاريلي :"بسبب ظروف الطقس السيئة في وسط مدينتنا وفي منطقة كوفجاز ، تم إيقاف التعليم وجهًا لوجه ليوم واحد  يوم الأربعاء 12 يناير2022 في جميع المدارس الحكومية والخاصة وجميع المؤسسات التعليمية.
سيتم اعتبار المعوقين والمعوقين والحوامل العاملين في المؤسسات والمنظمات العامة أيضًا في إجازة إدارية خلال العطلة المحددة .

في قونيا 9 مناطق مدارسها أغلقت:

بسبب تساقط الثلوج تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد اعتبارًا من اليوم في هذه المناطق: سيدي شهير ، هيوك ، أهيرلي ، أكورين ، بوزكير ، يالهويوك ، ديربوجاك ، تاشكنت وحديم.

بما في ذلك المدارس الابتدائية ، المدارس الثانوية والمدارس الثانوية ومراكز إعادة التأهيل والدورات التدريبية العامة وجميع الدورات الرسمية الخاصة.

بسبب تساقط الثلوج بكثافة تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في منطقة أوفاجيك ، وسيتم اعتبار الموظفين العموميين المعوقين والحوامل في إجازة إدارية في نفس اليوم.

كما  تم تعليق التعليم وجهًا لوجه لمدة يوم واحد في إسبارتا يالفاش  بسبب تساقط الثلوج بغزارة، من مساء البارحة وحتى اليوم .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -